الخطوط السعودية الأمتعة المفقودة

وفى منطقة مكه المكرمه كالتالي فى مكه المكرمه نفسها واحدي القري التابعة لها و تعرف بالحسينيه و هي جنوب مكه المكرمه و يجاورون الاشراف ال زيد الحسنيين و ذلك الفرع يعرفون بالمشايخ و مفردهم الشيخ و لدية اوراق اثبات نسب موقعه من مجموعة من اشراف مكه و على راسهم الشريف شاكر بن هزاع العبدلى. الشريف مشعل ال زيد ويوجد المشاييخ بكثرة في مدينه جده و في البرزة و خليص و هم احلاف لقبيله حرب و يعرفون بالشيوخ و الفرد الشيخ و يوجدون بتربه ايضا و بدوقه بالساحل و بالحليفه التابعة لمحافظة القنفذه و الشقيق بالساحل الغربى و بشمران و منهم القاضى محمد احمد ال زيد و منهم الشيخ صالح المعروف بالشمرانى المدرس بالمعهد العلمي بجده و هم ايضا يتصلون بالنسب مع بنى الحسين الاشراف المدينه المنوره و هي قبيله كبار و اسعه الانتشار كانوا امراء المدينه المنوره لاكثر من خمسه قرون منهم من حالف و جاور قبائل اخرى= كالمنتفق و الظفير و حرب و غيرها،و هم ال الحسين الاصغر بن على زين العابدين بن الحسين السبط شهيد كربلاء ابن اميرالمؤمنين على بن ابي طالب رضى الله عنهم و ارضاهم، ذلك غير من يوجد في شتي مدن المملكه بحكم العمل في شتي القطاعات الحكوميه ، كانوا يشتهرون كذلك بال زحيك كما في العمدة عمدة الطالب للداوودى الحسنى.

برنامج كشف رمز wifi

في امان الله This Goes Out To The One That Got Away.... We Could Have Proved Everyone Is Wrong 27-03-2010, 00:48 #12 C4 مقالات المدونة 40 بأنامل الإبداع نخُط نسماتنا الروحانية انا ائكد لك ان قبيلة عنزه اكثر شي يعطيك العافيه على الموضوع 27-03-2010, 05:13 #13 السلآم عليْكم ورحمة الله وبركآتهـ So this is it طيب السؤال المهم الآن بالنسبة لأي غريب رح يتسائل, على أي أساس تم تحديد الأرقام يعني هو ترتيب بشي معيّن ولا رقم منقطة < تلفون عغفلة على كلن أخي, شكرا للمعلومات.. 27-03-2010, 05:47 #14 i'm yours عليكم السلام.. موضوع رائع جدا ^^ ~ بني غامد ~ 707 27-03-2010, 06:30 #15 27-03-2010, 11:22 #16 نسيت 07 عسيـــــــــــــــر أو بالأحري الجنوب 27-03-2010, 14:33 #17 الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الاوسطوراء والله ماندري... الله يعافيك الرسالة الأصلية كتبت بواسطة lonely_heart السلآم عليْكم ورحمة الله وبركآتهـ so this is it طيب السؤال المهم الآن بالنسبة لأي غريب رح يتسائل, على أي أساس تم تحديد الأرقام يعني هو ترتيب بشي معيّن ولا رقم منقطة < تلفون عغفلة على كلن أخي, شكرا للمعلومات.. والله أنا مدري ليش ؟؟؟ الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the count عليكم السلام.. موضوع رائع جدا ^^ ~ بني غامد ~ 707 كفووووو... لأعضاء ولا أروع الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إيقاع الورد تعيش تعيش رقم...... اممممم هو سؤال يطرح نفسه ليش الارقام ما الهدف منها الله يازعيم صار كل شي نقوله يسوه موضوع على طول ياختير طيب مافي احد يقتبس كلامي ويسوي موضوع سؤال هو الاخر يطرح نفسه ولكن هذا المره بقوه اممممم تشكرات كتير كتير على الموضوع وتعيش...... صح مافي رقم وطني موحد لسعودين عامه اذا مافي انا اسوي لكم رقم تامرون امر العفووووووووووووووو الرسالة الأصلية كتبت بواسطة [en] مشكووووور ع المروور 27-03-2010, 14:35 #18 J ı N x وسام العضو القدوة لعام 2012 مشكووور وماتقصر مع تحيات 501 ^ ^ Kikuko Hisamats 27-03-2010, 14:38 #19 الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR. Carnival الله يسلمكـ يالغالي الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Yαsззη طيب بضيف حبة هع بَني مآلِك: 711 ونعم... الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيـم العنكبوت أكيد مزحة ولا تزعل!!!...

* ويتضح من الكلام اعلاه ان الحلف عند العرب يفوق الانتساب الحقيقي للقبيلة الام, انا حقيقه لا اريد ان افصل في قضيه احلاف ثقيف لان هذا الامر لاداعي لذكره هنا, على الاقل من وجه نظري الشخصيه. من هو ثقيف:* هو قَسِيّ بن مُنبّه بن بكر بن هوازن بن منصور بن عكرمة بن خَصفة بن قيس عيلان بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان. * معنى كلمه ثقيف:* قيل،*اسم علم مذكر عربي ، وهو الحاذق ، السريع الفهم ، الغالب في الحذق ، الطاعن بالرمح ، الماهر. من الفعل ثَقِفَ وثَقُفَ الرمحُ: صار مثقفاً ، أي مستقيماً. والثقيف كذلك: المتناهي في الحموضة كالخل وغيره. سبب التسميه:* روى البكري في معجم ما استعجم ـ وياقوت في معجم البلدان رواية طويلة حول تسمية ثقيف بهذا الاسم, ملخصها ــ أن قيساً بن منبه بن بكر بن هوازن, لما رحل عن وادي القرى إلى وج التي عرفت فيما بعد باسم الطائف, قابل رئيسها عامر بن الضرب العدواني وطلب منه تزويجه من ابنة له تسمى زينب, فولدت له ثلاث أولاد, ثم ماتت, فتزوج أختها وهي أمنة وكان قسي خلال رحلته, قد نزل على أمرآة يهودية عجوز, عطف عليها, فأصبح منها بمنزلة الابن, حتى إذا حضرتها الوفاة أعطته عيدانناً من العنب, وطلبت منه أن يغرسها في أرض تتوفر لها المياة.

رمز gta4

جمع وتقديم واعداد اخوكم. د\ محمد بن عبدالعزيز بن حميدان الطويِّلي الثمالي. * قبيلة النمور: 1-*الخضرة وفيهم ( القبسة, المشاهبه, العثامين, اللواميه, آل عيسى, آل غازي, المشاييخ) 2-*الخولة وفيهم ( اللمظه, الحجران) 3-*الغربه وفيهم ( الكُمل, البني) 4-*المغاربه. 5-*أهل الدار البيضاء وفيهم ( آل حميد, آل سلطان, المصاريه, آل حربي, الخمسان, القفايعه, البعارطه, آل زائر, آل سعيد, الجناديه, آل زنان, آل حسب الله, الفقهاء, آل خضر, الجبير) * قبيلة ثمالة: 1- آل ساعد وفيهم ( آل مشيلح, آل يزيد, آل حميد, آل معيوف) 2-*الطوال وفيهم ( آل جري ومنهم 1- آل قاسم وفيهم – آل حمود, آل حماد, الشرمان- *2- آل عطيان, آل مُحمد, آل خليفه، آل الزين ( القراعيين))* 3-*آل زيد وفيهم ( آل عطاالله, آل فواز, آل ابراهيم, آل عطيه, آل كليب) 4-*آل مقبل وفيهم ( الوغاغ, آل حسين, آل عواده, آل حماد, الملاليح, الروزات) 5-*آل عمر وفيهم ( التماسيح, الجحادلة, آل عرجان, آل هزاع) 6- السوده وفيهم ( آل خليفه, الشويشات, آل سفر, آل سافر) 7- المشاييخ وفيهم ( آل بكر, آل ابراهيم, آل سعيد, آل علي) 8- الضباعين وفيهم ( آل مرضيه, آل صميع, آل ساعد, آل مستور) * قبيلة بني سفيان: 1-*بنو عمر وفيهم ( الخضرة, آل تميم, العسران) 2-*آل شريف وفيهم: أ‌-*آل حجة ب‌-*آل ساعد أ- آل حجه من بني سفيان وفيهم: 1-*( آل شويش, آل اباالروس, الصباعيه, آل لافي, الشعب, آل موزه, آل مزيد, آل عمار, آل فاضل, آل حمور, الهباريه, آل حسين, آل عيسى, آل منيف, البهادلة, الخُمَّس, آل ابوالدم, آل حمود)* 2- كذلك هناك جزء من آل حجة وهم الآن جزء من قبيلة الشيابين في عتيبة ويقال لهم ثقيف الشيابين *او الثقافا وهم: آل عواد وفيهم ( آل سعدي, آل رحمه, آل أحمد) ب- آل ساعد من بني سفيان وفيهم: 1- آل حرجل وفيهم ( آل مرزوق, آل شمسه, آل محمد) 2-*آل منصور 3-*آل عبيد 4-*آل سويعد 5-*آل حسن 6-*آل عايش ( آل عائشة) وفيهم ( آل خليفه, آل أحمد, آل حماد, آل جلة, آل صالح, آل معيض, المحاريق) * قبيلة طويرق: 1- طويرق الحضر ( الخصافين) وفيهم ( الزحاريه, آل فضل, السواويد, الدهاهين, الشقطان, ذوو عوده, ذوو نزيل, البراكته, الصفارين) 2- طويرق البدو وفيهم ( الجعيدات, الحبوش, الاساحيق, الزمته, ذزي خضر, الظفارين, السفاريه, العبده, الصواميل, الروسان, الكلبه – آل كليب -, الحمران, الغرايين, آل ابوالهطيل, ذوي بحيري وفيهم الحريرات, ذوي خليق, الزرع) * قبيلة الحمدة: 1- الزواهره ( ال محمد, ال عبدالسلام) 2- النغور 3- ذوو سميح 4- العرافيه وفيهم ( الزراريق, أل عيد, ال زائر) 5-*الوداوده 6- المقدم 7-*القواسم 8-*ذوي بريك 9-*الجرشان 10-*ذوو مسلم 11-*العراميه 12-*الزرابات وفيهم (ال صالح, ال مسفر, ال سعد, ال أحمد, ال محمد, ال دخيل الله) 13-*المطالقه 14-*العقلان 15-*ذوو هندي 16-*الهاديه 17- ذوو معروف * قبيلة بني سالم: 1-*آل عايد 2-*آل نافع 3-*آل عتيق 4-*آل زايد 5-*آل عبيد 6-*آل أحمد 7-*العمرين 8-*الرياشين 9-*العياسى 10-*آل مخصور 11- الحوته 12-*الجرادات 13-*المتاحفه * قبيلة ثقيف ترعة ( او ثقيف اليمن): 1-*الندبه وفيهم ( آل محمد, آل يعلي, الدارين) 2- بني يوسف وفيهم ( المجارده, العسلة, البقمه) 3- بنو جاهل وفيهم ( الاحلاف, الغثاوره, الحمده, المغده, آل مسعود) * قبيلة عوف: 1-*ذوي جلال وفيهم ( آل عطاف, ذوي عالي) 2-*الطوال وفيهم ( ذوي هادي, ذوي مهدي, آل عواد) 3-*العميان 4-*الغُنَّم وفيهم ( آل موسى, ذوي حسين, ذوي حسن, ذوي مسفر) 5-*القفاعيه وفيهم ( ذوي بادي, ذوي عبدالهادي, ذوي جبر, الصهابيه, ذوي حسان, ذوي رده) * قبيلة الصخيرات: 1-*آل غازي 2-*آل مقبول 3-*الخنافسه 4- الشته 5- العممه 6-*الثعابين * قبيلة ثقيف ينبع ( او الثقافا): 1-*آل يوسف وفيهم ( آل حويج, آل دبيس, الأديات, آل حرشان) 2-*آل معضاد وفيهم ( ذوي سليمان, الصندي, آل نطيع, آل بن جابر, آل بطي, آل بن تويم, الفقيه, الجرارحه, آل معتقي) * قبيلة قريش ثقيف: 1-*قريش البدو وهم: أ‌-*آل علي وفيهم: -*آل مكيده وفيهم ( آل منير) - المذاكير وفيهم ( آل حميدان, اللقحان) ب‌- الهواملة وفيهم ( السراحين, آل بركي, آل حمود, آل شفيع, آل درويش, آل عمر ومنهم الشوابره) ت‌-*الهيافين وفيهم ( الفطسه, آل شاووش, آل عوده, الزعابيه, آل عبدالكريم, الصقره) 2- قريش الحضر وفيهم ( الحصنان, الذراوه, الزنان, المطره, الحتره, الغشامره, آل زيد, القصران, بنو صخر) توقيع » محمد بن حميدان [POEM="font="Simplified Arabic, 4, black, normal, normal" bkcolor="transparent" bkimage="images/backgrounds/" border="groove, 4, black" type=2 line=0 align=center use=ex num="0, black""]حنا تجمعنا "ثمالة" ما تاجاهلنا الكتب=الابه اللي في المواقف ما تضيع حقوقها عين تخايلهم على الميراد غطت بالهدب=عن شعلة البارود لاتدمي العيون وموقها الشاعر=مشيلح بن بركي الثمالي[/POEM]

واما اسباب تسميه المشاييخ بالمناصير او بنى منصور او ذوى منصور هذه النسبة ليست جديدة بل قديمة من عصر السيد ابن كل بل قبله. هذه النسبة للجد الرابع للسيد ابراهيم اذ هو كما ذكرت من قبل يا اكارم ابراهيم بن احمد بن كل بن على بن يحى بن منصور بن محمد يحيي المتصل نسبة يزين العابد ين على بن الحسين بن على ابن ابي طالب. وقد ذكر الموسوى في كتابة نزهه الجليس ان اسم الشيوخ كان يطلق على الجد الاول للشيوخ و هو ابرهيم بن احمد بن كل نظرا لعلمة و كذلك اطلق على ابناءة كما ذكر انه اتي على مراح اولاد ابراهيم السنى و هم من كرام العرب اهل شيمه و ادب و نسب و في صباح يوم الثلاثاء اتينا في وقت شريف و الكلام هنا يعود للكاتب على قريه الخليف و هي قريه الشيخ الولى ابراهيم الخليفى و بها قبرة و اولاده اهل همم و سماح و وقار و صلاح و ربما كان ذلك في منتصف القرن الحادى عشر الهجري و هو تاريخ رحلت الكاتب. الموطن الاصلي اشتهرت الخليف باسرة ابن كل التي لها باع طويل في العلم و العباده و التقوي و طلب العلم وان اول من قدم منهم الى ذلك الموضع الشيخ ابراهيم بن كل في حوالى الربع الاخير من القرن الثامن الهجري و سكن الخليف و كان من كبيرة العباد في بلده عاصرة الفقية عيسي بن يوسف و الد الفقية موسي الخلفى و صحبة و افاد منه.

26-03-2010, 14:09 #4 مراقب سابق مقالات المدونة 1 مُحرِّر مُتميِّز مسابقة سفاري مكسات.. عندما يعتنقُنا الغياب قسراً.. حينها نتعلمْ بحق كيفَ نعذر الآخرين على غيابهِم.. buy 26-03-2010, 15:41 #5 hahahaha حرركه الارقام.. ^^ بـس وين قـبـيله بني خـالد >< انا مدري وش رقمنا <<دلـخ.. ^^ ومـشـكور اخـووي ^^ حينمآ نتغيرِ, لآ نعوِد أبداً كمآ.. / كنآإ 26-03-2010, 16:18 #6 شكراا ع الموضوووووع.... بس ماافي رقم قبيلتي... خلني اسال اخوي واعرف الرقم واجيبه هناا.... 26-03-2010, 16:47 #7 شوكرا على المعلومه ~ تكفوووون بلعو فلفل << تكفى تهز الرجاجيل ~ 26-03-2010, 17:46 #8 عضو جديد فدييييييييييييت 911..... مشكووووور أخوي.... 26-03-2010, 17:55 #9 ودعاني والقلب وجعاني... مشكوور على الافااده اخر تعديل كان بواسطة » -k7- في يوم » 26-03-2010 عند الساعة » 17:57 26-03-2010, 21:10 #10 °•ليـونــة•° [shadow] 07 [/shadow] [glow]غامـــــــــــــد [/glow] [shadow] والقلـــــــــــــــــــب جامـــــــــــــــــــــد [/shadow] 26-03-2010, 21:27 #11 Breathless مسابقة معارض السيَّارات 2012 الإخبَاري الذهبي لعام 2012 050 سعودي.. السلام عليكم و الرحمة.. مشكور عزيزي ^^.

بحث في نسب قبيله ثقيف ( بطون وافخاذا) بسم الله والحمد لله منزل القرآن وملهم البيان، والصلاة والسلام على خير الأنام، ومصباح الظلام، سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه الكرام. أما بعد اخواني الكرام ابناء عمومتي, لعل هذا العمل الذي ترونه هنا هو بحث قائم على الاستقراء وسؤال بعض الرجال المعنيين بالامر ومراجعة كتب الانساب مثل: 1-*معجم قبائل المملكة للنسابة حمد الجاسر. 2-*كنز الانساب ومعجم الآداب للحقيل. * 3-* كتاب صحيح الاخبار لـ بن بليهد. انا حقيقه اعتمدت على هذه الكتب لانها هي الكتب المعاصره مع عدم اغفالي للكتب القديمه ( ابن حزم، الحازمي، المبرد... الخ) *و الكتب المعاصره في العاده هي التي تكون اقرب الى الواقع الحالي وان خالف الحقيقه. * لاشك ان كل قبيلة من القبائل الكبيره التي تقطن الجزيره العربيه يستحيل ان يعودوا لنفس الأب وهذا ثابت وواضح والامثله على هذا كثير جدا. كذلك لاسيما في الفخذ نفسه من القبيلة ربما لايعودون جميعهم لنفس الاب, والمقصود من كلامي اعلاه ان التحالفات القبلية التي تنشأ بين بطون قبائل انفصلت عن قبيلتها الأم لسبب من الأسباب كان لها دور قوي في تكوين الأنساب ونشوئها ،إذ تتبدل وتتغير الأنساب تبعاً لتلك الأحلاف والتكتلات القبلية الجديدة، وكثير من التحالفات القبلية تأخذ لنفسها اسماً معيناً ليس له علاقة بنسب البطون المتحالفة(هناك عدة شواهد بالكتب على ذلك) ،وإطلاق الألقاب على الأحلاف القبلية أمر شائع ومتبع منذ القدم وثابت ولاينكره احد، وبعض تلك الألقاب يستمر ويشتهرويقضي على الأسماء التي قبله ، وبعضها ينتهي ويموت بفعل الزمن ، ومن النادر أن تجد قبيلة معاصرة ينتسب كل أفرادها إلى جد واحد يجمعهم بل يستحيل هذا ، ومن هنا نجد الاختلاف الحاصل عند رفع نسب قبيلة معاصرة لقبيلتها الأم (القبيلة الأصلية)،وبهذا الشأن يقول ابن خلدون الذي نقلته بتصرف: اعلم أنه من البيّن أن بعضاً من أهل الأنساب يسقط إلى أهل نسب آخر بقرابة إليهم أو حلف أو ولاء أو ليفر من قومه بجناية أصابها ، فيُدعى بنسب هؤلاء ويُعدُّ منهم ، وكأنه إلتحم بهم، ثم إنه قد يتناسى النسب الأول بطول الزمان لا انكارا لهذا بل وفاءا للقبيلة التي عنزتة و حمتهم ، وما زالت الأنساب تسقط من شعب إلى شعب ، ويلتحم قوم بآخرين في الجاهلية والإسلام.

و كما في زياره ابن بطوطه لمحلتهم في كربلاء و ذكر انه كان بينهم خلافات و بين ال فائز الموسويين على النقابه. فيهم عدد كبير من النقباء. كانت لهم املاك و اوقاف عظيمه بعين التمر بمحله تسمي شفاثا بالحائر بكربلاء. يشتهر منهم الان في العراق اسرة ال ثابت و هم اسرة محترمه و هم على ما ذكر على مذهب الاثنا عشريه. والمشاييخ قبيله سنيه كما لا يخفي على الكل اساسيان هما كتالى 1_ال ثابت:وينتسبون الى السيد ثابت بن السيد كمال الدين سلطان بن السيد ادريس بن السيد جماز بن السيد نعمه الله بن السيد على القصير(وقيل على بن النضير بن السيد يحيى(زحيك جد العشيرة. 2_ال دراج و يعرفون كذلك بال النقيب(وهم غير ال دراج الحسينيين في سامراء و ينتسبون الى السيد محمد الدراج بن السيد سليمان بن السيد كمال الدين سلطان. ولدي المشاييخ تحالف مع قبائل بالحارث و بني ما لك و البقوم و عتيبه و حرب و شمران و بنى شهر و عسير و ثقيف ، و مع هذا لازالت هذه القبائل حافظه لنسبها و لديهم العديد من المشجرات التي تعتبر ليس مرجع لانساب المشاييخ بل مراجع و مخطوطات لقبائل الاشراف الحسينيين. وهنا نجد هذه الابيات المذهبه نظم الشاعر /ابراهيم بن محمد بن صالح السيد ، من سكان الخليف بتهامه زهران و يطلق عليهم "المشاييخ " و هو يصور الحياة الاجتماعيه في و قتة اقوى تصوير.

  • رمز الراوتر tp link
  • برنامج كشف رمز wifi
  • رمز pin الخاص بإلغاء تأمين شبكة sim s4
  • چت روم بدون رمز
  • تغير رمز الراوتر
  • فك رمز القفل لنوكيا
  • رمز بازی gta vc

ثـقيف هم بنو ثقيف واسمه قسي بن منبه بن بكر بن هوازن بن منصور بن عكرمة بن حصفة بن قيس بن عيلان. سمي قسيّاً لأنه كان قاسي القلب. وهم قبيلة عربية عدنانية سكنت الطائف. يقال إن ثقيف تحالفت مع هوازن بعد فتح مكة بمدة قصيرة، وإن القبيلتين نزلتا في حنين وكانتا تريدان قتال الرسول، وإن النبي لاقى المهاجمين وقاتلهم وهزمهم. جرت بعد هذه الهزيمة مفاوضات بين الرسول وثقيف أصر فيها النبي على أن تهدم ثقيف صنمها قبل أن يدخل أفرادها في الإسلام. وبعد معارضة نزل أبناء ثقيف عند إصرار الرسول وهدموا صنمهم. كان أشهر رجال في ثقيف قبل الإسلام يدعى أمية بن أبي الصلت. كان من حكماء العرب قبل الرسول ومن تجارها الكبار. امتدت تجارته شمالاً إلى الشام وجنوباً إلى اليمن. ثم زهد في كل شيء ولبس مسوح الرهبان بعد أن نبذ الأوثان، ولكنه لم يتنصّر. يقال إن أمية هذا كان أول من كتب "باسمك اللهم" واقتدت به العرب إلى أن نسخها الإسلام بالبسملة. انتقل أمية إلى البحرين وأقام بها ثماني سنوات عاد بعدها إلى الطائف وقابل الرسول، لكنه لم يسلم. ثم خرج إلى الشام وعاد بعدها إلى الطائف بعد معركة بدر. لم يكن أمية بن أبي الصلت على دين. فهو لم يكن مسيحياً ولا يهودياً ولم يدخل في الإسلام رغم أنه قرأ كتب اليهودية والمسيحية.

نسيت رمز الحماية لنوكيا n8

ومما قالة الشاعر ارض اليمن لى مقاما و الجد حلال شاما والاصل و الفرع لاما نقرا عليه الدليل انحن بارض النماصا و الله ارجى الخلاصا من هول يوم القصاصا يوم الحساب الثقيل والجد الاول الاول شريفا نازل بواد الخليفا واد به امن المخيفا من ال بيت الرسول من ارض طيبه رحلنا و بارض زهران كنا وارض اليمن ربما نزلنا منزال بعد يحيل ولو يكن لو تمني ينالها لا تمنى لا قول يا ليت و اني بارض طيبه نحيل حتى الى جا الحسابا و الفصل خطابا عسانى اعطي الكتابا و على يمينى نميل يارب جرنا العذابا و جازنا بالثوابا واغفر زمان الشبابا انك بعبدك و كيل ============================= تحالف المشاييخ مع بعض القبائل تحالفهم مع قبيله زهران نظرا لسكن الاشراف الساده المشاييخ في بلاد زهران و كثرة الحروب بين القبائل و عدم وجود الامن في هذا الوقت دخلوا في حلف مع زهران و اصبح بينهم نسب و تزاوج و سماوة و صداقه حتى اندمجت القبيلتين مع بعضهما البعض حتى انهم تسمو باسم الشيخى الزهرانى او الزهرانى الشيخى او الزهرانى دون الشيخى و كثير منهم بقى على مسماه الاصلي الشيخى فقط و هذا عندما جاءت الوظائف الحكوميه. تحالفهم مع قبيله حرب وكذلك شيوخ البرزة فهم في حلف مع قبيله حرب وان 98 من سكان البرزة شيوخ 2 منهم يكتبون الانصار و كلهم شيوخ اشراف ابناء عبدا لكريم بن عبدا لعزيز بن طلحه كما عرف عن شيوخ البرزة بانهم هواشم منذ ابيهم عبدا لكريم و كان الرجل منهم عندما يعتزى يقول اني ابن هاشم وان ذلك موجود حتى و قتنا الحاضر لدي بعض كبيرة السن و عدد من الشباب كما نوضح ان هنالك عدد من ابناء الشيخ يسكنون في مكه و كذلك في قري بالحارث و ايضا منهم من سكن تربه البقوم و ابها و النماص و محايل عسير و لا يسعنا ان نذكر كل ابناء الشيخ و ذكر الموسوى ان شيوخ البرزة حسينيين و يعود نسبهم الى الحسين بن على رضى الله عنة.

  1. مطار ينبع الدولي
  2. ترتيب الدوري الفرنسي 2018 الدرجة الثانية
ارقام-قطع-غيار-فورد
September 19, 2021, 4:13 am